إنضم إلينا إنضم إلينا

الأب و ابنة

من منطلق الشراكة الحقيقية بين برنامج إنجاز السعودية والبنك الأهلي التجاري تم استقطاب متطوعين من البنك الأهلي التجاري للتطوع في برنامج إنجاز السعودية، وكان أحد هؤلاء الموظفين الأستاذ/ عبد الله العلي والذي كان متحمساً لفكرة التطوع مع برنامج إنجاز السعودية.

وفي منتدى جدة الاقتصادي، وفي الركن الخاص ببرنامج إنجاز السعودية لاستقبال وتسجيل المتطوعين، وكان الأستاذ/ فهد العلي أحد الزوار من البنك الأهلي التجاري، وقد تمت دعوته إلى التدريب المبدئي لمتطوعي البنك الأهلي التجاري.

أثناء تدريب متطوعي البنك الأهلي التجاري، وصل الأستاذ/ عبد الله العلي مبكراً وبعدها بدقائق وصل الأستاذ/ فهد العلي للتدريب، وكانت المفاجأة!!.. أن الأستاذ/ عبد الله العلي الذي استقطب عن طريق البنك الأهلي والد الأستاذ/ فهد العلي الذي تقدم للتطوع في منتدى جدة الاقتصادي، وقد أعرب عن سعادته الأستاذ/ عبد الله العلي بأن ابنه كان معجباً جد اً بفكرة التطوع، وأيضا على أن تربيته لابنه كانت تربية صالحة ومحبة للمجتمع، مما أدت إلى زرع حب التطوع لإبنه فهد .

المتطوع

الاستاذ / احمد الشهرى

تم الاتصال مع الأستاذ/ أحمد الشهري لعرض فرصة تطوع مع برنامج إنجاز السعودية لتقديم أحد البرامج للطالب في مدينة جدة، وقد أفاد بأنه انتقل إلى مدينة الرياض قبل فترة وجيزة، ولحرصه وحبّه لبرنامج إنجاز السعودية وإفادة الطلاب أصرّ على أن يقدم البرنامج، وفي اليوم التالي وصل إلى مطار جدة، ثم إلى مجمع الأمير سلطان.

المتطوع

الأستاذ/ فيصل الحرندة

في فترة تقديم التدريب لمتطوعي مجموعة صافولا، تحمس الأستاذ/ فيصل الحرندة لفكرة العمل التطوعي وتأهيل الشباب السعودي لسوق العمل وأصر على تقديم البرنامج رغم عدم مقدرته بالالتزام لمدة 3 أيام وطلب من موظفي برنامج إنجاز السعودية تغطية اليوم الأول من التنفيذ لرغبته القوية في التنفيذ.

المتطوع

الأستاذ/ مفرح محمد العسيري

يستحق أن يشكر على روحه التطوعية في هذا المجال، حيث أنه قام بتقديم كامل مبادرة سفي إلى طلاب مجمع الأمير سلطان رغم إعاقته الحركية، وذلك لمشاركة خبرته وتأهيل وتنمية المهارات لطلاب المدرسة، شاكرين له جهده في تثقيف وإعداد الطلاب كقادة الغد في ريادة الأعمال.